عروض سوق كوم

تلفزيون سامسونج ألترا إتش دي بسعر 2666 ريال مع سوق السعودية

 

مع سوق السعودية تلفزيون سامسونج 55 بوصة  ULTRA HD  فائق الوضوح بسعر 2666 ريال مع سوق كوم السعودية حيث يقدم هدا الاخير هذا العرض لفترة محدودة و بخصم 37% والتوصيل لاى مكان فى المملكة العربية السعودية والدفع اون لاين او عند الاستلام

مواصفات سامسونج تليفزيون ذكي 55 بوصة

تتيح لك تقنية التفاعل الذكي المتطورة الجديدة تشغيل التلفزيون الخاص بك بدون الضغط على أي زر. فيمكنك بكل سهولة التحكم في الوظائف مثل تشغيل/إيقاف تشغيل موالفة التلفزيون، وتغييرات القنوات، والوصول إلى التطبيقات والتنقل عبر الويب باستخدام الأوامر الصوتية والحركات البسيطة. كما تسمح لك الكاميرا المدمجة المزودة بتقنية التعرف على الوجوه بالقدرة على تسجيل الدخول إلى Smart Hub والحسابات الشخصية الخاصة بك بدون الحاجة إلى كتابة المعرف أو كلمة المرور. استمتع بطريقة جديدة للغاية في التفاعل مع التلفزيون الخاص بك. * نوصي باستخدام التحكم الذكي باللمس لوظيفة التحكم في الصوت * لا يتوفر التفاعل مع الصوت بكل اللغات واللهجات والمناطق. * قد يختلف الأداء الفعلي حسب اللغة المستخدمة * قد تتطلب بعض ميزات التفاعل الذكي الوصول إلى الإنترنت. * قد لا يتاح التفاعل الذكي بكل اللغات/اللهجات والمناطق. * لا توفر ميزة التعرف على الوجوه مستوى عاليًا من الأمان مثل تسجيل الدخول باستخدام المعرف وكلمة المرور.

مهما كانت تجربة المشاهد السريعة التي إختبرتها واضحة، مع هذا التلفاز الرائع، تأكد من أنك ستحصل على شيء أفضل بكثير. تم تزويد هذا الجهاز الرائع بشاشة عالية الوضوح بالكامل بقياس 55 انش، والتي تُقدم لك عرضاً ترفيهياً بدقة تبلغ 1080 بكسل، ما يعني ضعف وضوح أجهزة التلفاز العالية الوضوح الإعتيادية.

 

اشترى الان تلفزيون سامسونج 55 بوصه إل إي دي من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى